جلسات مشاركة أولياء الأمور

00:00 - 2016 يوليو 16 السبت الجلسة الأولى الساعة 10.00صباحاً، الجلسة الثانية الساعه 5.00عصراً

نؤمن في المجلس الثقافي البريطاني بالتأثير المهم الذي يقوم به الآباء والأمهات في عملية تعليم أبنائهم. لذلك نهتم جميعاً كإداريين ومنسقين ومعلمين بالتواصل الدائم والمنتظم مع أولياء الأمور لنساعدهم في معرفة الطرق التي من خلالها يستطيعون تحسين اللغة الإنجليزية لأطفالهم خارج الصف.

يقوم المجلس الثقافي البريطاني بالدوحة بتقديم جلسات لمشاركة أولياء الأمور طوال العام، والتي توضح استراتيجيات مفيدة للتعلم التي من شأنها إظهار إمكانيات الطفل.

وتغطي هذه الجلسات نصائح عملية لكيفية مساعدة طفلك في تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل. نقدم في هذه الجلسات المواقع الإلكترونية الخاصة بالمجلس الثقافي البريطاني "Learn English Kid"  و"Lear English Teens" التي تقدم دروس تعليمية بشكل ممتع. يوجد على هذين الموقعين بالتحديد ألعاب عن المفردات وقواعد اللغة وأغاني وقصص وفيديوهات. كما يوجد أيضاً آلاف المصادر التي بإمكانهم طباعتها وكذلك يوجد قسم خاص لأولياء الأمور المهتمين لمساعدة أطفالهم بالمنزل. كل هذا يجعل دراسة اللغة الإنجليزية ممتع وشيق.

المدرسة الصيفية 2016

ستقدم الجلسات القادمة المعلومات التي يحتاجها أولياء الأمور للتعرف على برنامج الدورات الصيفية الجديد الذي سيغطي الكثير من الدروس التي ستفيد أطفالكم وتمكنهم من الاستمرار في ممارسة اللغة الإنجليزية خلال العطلة الصيفية. تحتوي الدورات الصيفية على قصص وألعاب وأنشطة جديدة من شأنها بناء تأسيس أكاديمي قوي ومساعدة الطلاب في التحدث بالإنجليزية بطلاقة. سيتم مناقشة كل هذا وأكثر في جلسات مشاركة أولياء الأمور. 

امنح طفلك الانطلاقة اليوم!