تعرف على فريق العمل في مكتب  المجلس الثقافي البريطاني في قطر
مدير قسم اللغة الإنجليزية في قطر، روزانا ديواس

مدير قسم مركز التعلم روزانا ديواس

مدير قسم مركز التعلم

انضممتُ إلى فريق عمل المجلس الثقافي البريطاني  عام 2011 حيث شغلت العديد من المناصب الإدارية التعليمية في مصر والكويت وحالياً في قطر. أقضي أوقات الفراغ في الطهو وركوب الدراجة. أحب قضاء الوقت أيضاً على الشاطىء.

جايان أبراهام - مدير الامتحانات - قطر

جايان أبراهام

نائب مدير الامتحانات

عمل جايان مع المجلس الثقافي البريطاني منذ عام 2006. مسيرته حتى الآن اشتملت العمل أساسا مع قسم الامتحانات وخدمة العملاء. تخرج ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة دورهام، المملكة المتحدة. ويتمثل دوره في إدارة قسم الامتحانات في قطر والقيادة الاستراتيجية. بعيدا عن أجواء العمل، يحب السفر والتعلم عن الثقافات المختلفة.

Maissa Cortbaoui - Head of Resources - British Council, Qatar

ميساء قرطباوي

رئيس الموارد البشرية

انضمت ميساء قرطباوي إلى المجلس الثقافي البريطاني في مارس عام 2013، وكانت قد عملت في مواقع مختلفة في مجال إدارة الموارد البشرية. وتترأس قرطباوي إدارة الموارد البشرية في قطر، وتعمل على دعم الريادة والإدارة الاستراتيجية في قطاعات أوسع مثل الإدارة المالية، والمباني، والمشتريات. 

Waseem Kotoub - Arts manager - British Council in Qatar

وسيم قطب

رئيس قسم الفنون و الإبداع

انضم وسيم قطب إلى المجلس الثقافي البريطاني عام 2009، وهو طبيب وعازف بيانو ولديه خبرة واسعة في مجال الفنون بالإضافة إلى سجله الحافل في المشاريع المتعلقة بالرعاية الصحية، والعلوم، والفنون، والاقتصاد الابداعي. وقد دعمت خلفيته في مجال الإدارة عمله في إدارة برامج الفنون المحلية والإقليمية، لاسيما في احتفالية العام الثقافي قطر المملكة المتحدة 2013، والمهرجان البريطاني 2014.