إن صحة وسلامة عملائنا وموظفينا لها أهمية قصوى بالنسبة لنا. استجابة للحالات المبلغ عنها من COVID-19 في قطر، كإجراء وقائي  أوقف المجلس الثقافي البريطاني جميع اختبارات IELTS حتى 14 يونيو 2020. التسجيل الآن لجلسات الاختبار المستقبلية مفتوح الآن.

كيفية اختيار موعد الاختبار في المستقبل؟

يمكنك اختيار التسجيل للحصول على موعد اختبار مستقبلي عن طريق النقر على إجراء اختبار تحت حجز اختبار IELTS الخاص بك. ستكون أول جلسة IELTS مخططة يتم تسليمها بالحاسوب من 15 يونيو وستكون IELTS و IELTS الورقية لـ UKVI 20 يونيو، عرضة للتغيير - سيتم إبلاغ المرشحين المسجلين.

كيف تعمل عملية نقل الاختبار؟

نحن لا نسهل عليك فقط نقل تاريخ الاختبار الخاص بك ، ولكن أيضًا نسهل عليك الانتقال من الاختبار الورقي ، الذي قمت بالتسجيل فيه ، إلى اختبار تسليم الكمبيوتر عن طريق دفع 150 ريال إضافية فقط لا يمنحك هذا حرية الاختيار من بين المزيد من تواريخ الاختبار فحسب ، بل سيمكنك أيضًا من الحصول على نتائج اختبار أسرع. مع موارد التعلم المجانية عبر الإنترنت التي يوفرها المجلس الثقافي البريطاني ، بما في ذلك اختبار التعرف على IELTS المجاني الذي على الكمبيوتر، يمكنك أن تكون واثقًا في تحقيق الدرجة التي تحتاجها لاختبار IELTS.

 ماذا علي أن أفعل للاستفادة من هذه الخيارات؟

يرجى الاتصال بنا على 5011 800 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@qa.britishcouncil.org لطلب تغيير من IELTS الورقي إلى IELTS الذي يتم تسليمه بواسطة الكمبيوتر. سنقوم بإرسال بريد إلكتروني وتأكيد التغييرات التي طلبتها في غضون سبعة (7) أيام عمل.

هل هناك أي رسوم تغيير بأي من الخيارين؟

لا توجد رسوم تغيير عند التسجيل أو التحويل للاختبار المقرر قبل 31 ديسمبر 2020.

هل هذه الخيارات متاحة للاختبارات المسجلة في أي وقت؟

هذه الخيارات متاحة للاختبارات الملغاة من قبل المجلس الثقافي البريطاني، تمشياً مع توجيهات حكومة قطر. تخضع الطلبات المقدمة لأي أسباب شخصية أخرى للشروط والأحكام المعمول بها في وقت التسجيل.

كيف يمكنك الاتصال بنا؟

كإجراء احترازي ، يقوم المجلس الثقافي البريطاني ، مكتب السد ، بتعليق جميع خدمات العملاء حتى إشعار آخر. ومع ذلك ، سنستمر في خدمتك من خلال مركز الاتصال الخاص بنا والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ومنصاتنا عبر الإنترنت. نعتذر عن الإزعاج ونشكرك على سعة صدرك. للحصول على معلومات إضافية، اتصل على 800 5011 أو راسلنا على info@qa.britishcouncil.org