باتباع السلطات الصحية المحلية وتوجيهات الحكومة، اتخذنا خطوات لاستئناف الاختبار في قطر اعتبارًا من 10 يوليو 2020.

سيستأنف الاختبار على النحو التالي:

دورة IELTS التي يتم تسليمها بالحاسوب - من 10 يوليو

 

IELTS الورقي و IELTS UKVI  -من 25 يوليو 2020

للقيام بذلك بأمان ومنع انتشار Covid-19، توجد احتياطات صحية لحماية كل من الموظفين والمرشحين.

وتشمل هذه:

• استمارة التصريح الذاتي: يجب على جميع المتقدمين للاختبار التوقيع على استمارة إعلان في يوم الاختبار لإعلان أنهم مؤهلون لحضور جلسة الاختبار.

• سيتعين على المتقدمين للاختبار الإبلاغ في الوقت المحدد على النحو المحدد في بريدهم الإلكتروني / رسالة SMS الخاصة بيوم الاختبار.

• يجب ألا يحضر المتقدمون للاختبار الاختبار إذا كانوا يخضعون لأمر من الحجر الصحي أو الحجر الصحي أو البقاء في المنزل أو المراقبة الطبية ، كما هو محدد من قبل السلطات المحلية أو إذا كان لديهم درجة حرارة عالية أو سعال مستمر أو صعوبة في التنفس أو غيرها باعراض تشبه اعراض الانفلونزا.

• سيُطلب من المتقدمين للاختبار إظهار حالتهم الصحية في إهتراز ، ولن يسمح بدخول الحالة الخضراء إلا.

• سيتم فحص درجة الحرارة. لن يتمكن المتقدمون للاختبار الذين يعانون من أعراض الحمى من إجراء الاختبار وسيُطلب منهم العودة إلى المنزل. سيتم تقديم تحويل / استرداد.

• يجب الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي - مع فصل الموظفين والمتقدمين للاختبار دائمًا عن مترين.

• سيطلب من جميع الموظفين والمتقدمين للاختبار استخدام أقنعة الوجه.

• بروتوكولات النظافة الجديدة المعمول بها مع محطات التعقيم.

• سيُطلب منك إحضار أدواتك المكتبية (قلم رصاص وقلم رصاص وممحاة) والماء في زجاجة شفافة ، ويجب أخذها معك بعد الاختبار - باستثناء أوراق العمل أو الملاحظات أو أوراق العمل.

 

• يجب على المتقدمين للاختبار حصر متعلقاتهم على العناصر الأساسية فقط مثل المحفظة / المحفظة والمحمول.

صحة وسلامة المتقدمين للاختبار وموظفي الاختبار هي أولويتنا الأولى. وبالنظر إلى الطبيعة غير المسبوقة لهذا الوباء ، سيواصل المجلس البريطاني اتباع جميع التوجيهات الصادرة عن السلطات المحلية. ستبقى احتياطاتنا قيد المراجعة وسنظل يقظين للوضع المتطور.

كيف تعمل عملية نقل الاختبار؟

نحن لا نسهل عليك فقط نقل تاريخ الاختبار الخاص بك ، ولكن أيضًا نسهل عليك الانتقال من الاختبار الورقي ، الذي قمت بالتسجيل فيه ، إلى اختبار تسليم الكمبيوتر عن طريق دفع 150 ريال إضافية فقط لا يمنحك هذا حرية الاختيار من بين المزيد من تواريخ الاختبار فحسب ، بل سيمكنك أيضًا من الحصول على نتائج اختبار أسرع. مع موارد التعلم المجانية عبر الإنترنت التي يوفرها المجلس الثقافي البريطاني ، بما في ذلك اختبار التعرف على IELTS المجاني الذي على الكمبيوتر، يمكنك أن تكون واثقًا في تحقيق الدرجة التي تحتاجها لاختبار IELTS.

 ماذا علي أن أفعل للاستفادة من هذه الخيارات؟

يرجى الاتصال بنا على 5501 800 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@qa.britishcouncil.org لطلب تغيير من IELTS الورقي إلى IELTS الذي يتم تسليمه بواسطة الكمبيوتر. سنقوم بإرسال بريد إلكتروني وتأكيد التغييرات التي طلبتها في غضون سبعة (7) أيام عمل.

كيف يمكنك الاتصال بنا؟

كإجراء احترازي ، يقوم المجلس الثقافي البريطاني ، مكتب السد ، بتعليق جميع خدمات العملاء حتى إشعار آخر. ومع ذلك ، سنستمر في خدمتك من خلال مركز الاتصال الخاص بنا والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ومنصاتنا عبر الإنترنت. نعتذر عن الإزعاج ونشكرك على سعة صدرك. للحصول على معلومات إضافية، اتصل على 800 5501 أو راسلنا على info@qa.britishcouncil.org

خدمة العملاء الافتراضية

تمتع الآن بخدمات العملاء لدينا من راحة منزلك. يمكنك التحدث مع موظفينا في فيديو مباشر والإجابة على جميع استفساراتك. خدمات المكتب الأمامي الافتراضية متوفرة من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 1:30 مساءً حتى 05:30 مساءً. اضغط للحصول على دعم مباشر